أفضل 5 وجهات سياحية في عام 2017

أفضل 5 وجهات سياحية في عام 2017
وجهات سياحية، سياحة وسفر

نستعيد نمط حياتنا مع بداية العام الجديد ، وفي نفس الوقت ندخل في مرحلة التخطيط لرحلاتنا المقبلة التي نبحث فيها عن واجهة جديدة لنكتشف فيها فرصاً متنوعة للترفيه ، وقد اختصرنا لكم ذلك وقدمنا لكم أفضل 5 وجهات سياحية في عام 2017 .

أفضل 5 وجهات سياحية في عام 2017

هذه أفضل 5 مدن سياحية ستجذب العديد من الزوار في العام الجديد 2017 ، اختاري ما يناسبك منها ، وكوني على ثقة تامة انكِ لن تندمي من هذا الأختيار. وهذه المدن هي :

أفضل 5 وجهات سياحية في عام 2017
مدن سياحية، سياحة، سفر، مدينة كيوتو، السياحة في أوروبا، أفضل 5 وجهات سياحية في عام 2017، سياحة 2017

1- كيوتو في اليابان

تتمتع مدينة كيوتو اليابانية بشعبية كبيرة وهذا الشعبية تتزايد خلال السنوات الأخيرة ، حيث تعد كيوتو من أكثر مدن العالم تميزاً نظراً لمزجها بين الحداثة والحضارة التاريخية .

كما أنها مركز للتكنولوجيا حيث تعج بالعديد من المعابد البوذية ، والحدائق البانورامية ، و ” بيوت الشاي ” المريحة ، بالأضافة إلى جود سلسلة كبيرة من المطاعم بدرجة ” ميشلان ” بجانب خيارات متنوعة تتناسب مع أذواقكم المختلفة للتسوق .

أفضل 5 وجهات سياحية في عام 2017
مدن سياحية، سياحة، سفر، مدينة ريكيافيك، السياحة في أوروبا، أفضل 5 وجهات سياحية في عام 2017، سياحة 2017

2- ريكيافيك في أيسلندا

هي عاصمة أيسلندا والمدينة التي يمكن وصفها بالغريبة والعجيبة ، حيث تمنح عشاق السفر تجربة استثنائية وغير مألوفة . وتشتهر هذه المدينة بمقاهيها وحاناتها المتعددة حيث ستلفتكم واجهاتها الدافئة .

أما إذا كنتم من عشاق أفلام ” ستار وورز ” فنحن ننصحكم بزيارة مقهى ” باباو ” حيث ستتفاجئون بديكور حماماته التي استوحت من سلسلة الأفلام الشهيرة .

وإن كنتم تنشدون الفنون النابضة بالحياة والهندسة العمارية الرائعة فلا تترددوا في زيارة كاتدرائية ريكيافيك . والجدير بالذكر أن ريكيافيك تشتهر ايضاً بأضوائها الشمالية .

أفضل 5 وجهات سياحية في عام 2017
وجهات سياحية، سياحة وسفر

3- سافانا في الولايات المتحدة الأمريكية

تعتبر مدينة سافانا المدينة المثالية لأكتشاف سحر وضيافة الجنوب الأمريكي ، حيث تشتهر بمطبخها العريق الذي يندرج تحت إطار ترابها القديم، ومن أطباقها الشهيرة التي عليك تناولها حينما تزورنها ” طبق البامية مع جراد البحر المسلوق ” .

ستخوصون في مطبخ سافانا المذهل وفي مناظرها الخلابة المتمثلة بهندسة ضخمة وشجر الصفصاف الباكي الرائع .

أفضل 5 وجهات سياحية في عام 2017
وجهات سياحية، سياحة وسفر

4- مومباي في ‬الهند

لا شك أن مدينة مومباي الهندية هي مدينة العجائب بكل ما تحمله الكلمة من معني ، ولا يختلف اثنين على أن مدينة مومباي غنية بحضارتها العريقة التي ستغوصون فيها لعدة أشهر.

كما انها تمتاز بطاقتها الحيوية وفوضويتها المنظمة ، مما يجعل زيارتها أمر ضرورياً ويستحق العناء والأكتشاف .

والجدير بالذكر أنه بمجرد زيارتك لمومباي ستشعري بإنجذاب كبير نحوها كون الملامح التاريخية والروحانية تبرز فيها بشكل واضح .

لا شك ايضاً أن معارض الفنون بمختلف أنواعها ، والمتاحف ، والمعابد ، وايضاً المطاعم الفخمة ستبهرك ، وكل هذه الأمور تزيد من شهرة هذه المدينة ، حيث تعد واحدة من أهم الواجهات السياحية في 2017 .

أفضل 5 وجهات سياحية في عام 2017
مدن سياحية، سياحة، سفر، مدينة كينز باستراليا، السياحة في أوروبا، أفضل 5 وجهات سياحية في عام 2017، سياحة 2017

5- كيرنز في استراليا  ‬

هي‭ ‬واحدة‭ ‬من‭ ‬المدن‭ ‬التي‭ ‬يجب‭ ‬زيارتها‭ ‬خلال‭ ‬العام‭ ‬الحالي ،‭ ‬خصوصاً‭ ‬أنها‭ ‬البوابة‭ ‬المثالية‭ ‬إلى‭ ‬الحاجز‭ ‬المرجاني‭ ‬العظيم‭ ‬الذي ،‭ ‬وبحسب‭ ‬الباحثين،‭ ‬معرَّض‭ ‬لخطر‭ ‬الأختفاء.

لذا‭ ‬لا‭ ‬تترددوا‭ ‬في‭ ‬زيارة‭ ‬هذه‭ ‬المدينة‭ ‬الأسترالية‭ ‬كي‭ ‬لا‭ ‬تفوّتوا‭ ‬فرصة‭ ‬مشاهدة‭ ‬هذه‭ ‬الأعجوبة‭ ‬الطبيعية‭ ‬قبل‭ ‬اختفائها.
هذا‭ ‬وتعدّ‭ ‬كينز‭ ‬المكان‭ ‬المثالي‭ ‬لعشاق‭ ‬وهواة‭ ‬الغوص‭ ‬تحت‭ ‬الماء ،‭ ‬خصوصاً‭ ‬لمحبّي‭ ‬استكشاف‭ ‬عالم‭ ‬البحار‭ ‬المليء‭ ‬بالكائنات‭ ‬الحيّة‭ ‬النادرة‭ ‬وبالألوان‭ ‬المذهلة. ‬

عن هويدا صابر

ماذا لو إخترعنا طريقة مغايرة في الحب ؟ أن نبدأ من الخاتمة .. نفترق ثم نلتقي إلى الأبد ..

شاهد أيضاً

سياحة وسفر ، كندا ، ألبرتا ، سفر ، وجهات سياحية

سياحة شتوية ممتعة في “ألبرتا” الكندية

تعتبر ” ألبرتا ” الكندية ذات الأنهار الجليدية والبحيرات المياه الفيروزية وقمم الجبال المغطاة بالثلوج، …