الرئيسية / العلاقات الزوجية / 5 علامات تؤكد حب الزوج لزوجته في الفراش

5 علامات تؤكد حب الزوج لزوجته في الفراش

زواج ، علاقة زوجية ، فراش ، العلاقة الحميمة
علامات حب الزوج لزوجته في الفراش

تحتار النساء كثيراً في أزواجهم وتتسائل دائماً كل زوجة ” هل يحبني زوجي ” وخصوصاً لو كان الزوج من أنواع الأزواج التي لا تعبر عن حبها ، حيث يعتبر بعض الأزواج التعبير عن الحب انتقاصاً من رجولته .

ولذا دائماً ما تتسائل الزوجة ” كيف اتأكد من حبه لي ” وأوقات تسأل الزوج وتصر على سؤالها ولا تجد إجابة شافعة ، ولذا فقد قدمت لكِ خمسة علامات تلمسينها داخل الفراش الزوجي تؤكد حبه الشديد لكِ دون أن يعترف بحبه لكِ بالكلمات ، وهذه العلامات هي :

1- يظهر اهتمامه بكِ

إذا بادر زوجك إلى تدليلك وتقبيلك أثناء ممارسة الزوج للعلاقة الحميمة وبعد الأنتهاء منها ، وأظهر اهتماماً كبيراً بكِ فهذا يعني حتماً أنه بلغ السعادة معكِ وأنه حقاَ يحبكِ جداً! .

2- يهمس بكلمات الحب في أذنيكِ

قد تكون موجة العاطفة الجارفة التي يمر بها زوجك ، وكلمات الحب التي يهمسها لكِ في أذنيكِ في كثير من الأحيان تعبر عن حبه الكبير لكِ ، وتدل على أنه راضي تماماً ومسرور منكِ خلال العلاقة الحميمة معك .

3- لا يتذمر عندما لا ترغبين في ممارسة العلاقة الحميمة

إذا كان زوجك لا يتذمر من عدم رغبتك في ممارسة العلاقة الحميمة معه في بعض الأوقات ، واستمر يبادلك كلمات الحب والإطراء فهذا يعني أنه بالطبع يحبك جداً! .

4- يقول لكِ دائماً انكِ جميلة كما أنتِ

الكثير من النساء تتذمر من الكيلوغرامات الزائدة التي تنتابها أو من ندبات الولادة القيصرية أو من بعض الشوائب التي تكرهينها في جسدك ، فإذا أحبك الزوج ثقي أنه سيراكِ جميلة كما أنتِ ، بل سيراكِ أجمل مع هذه الأمور التي تكرهينها . فإذا كان زوجك كذلك معكِ فلا تشكي ابداً من حبه لكِ وثقي في ذلك الحب! .

5- يقوم بتقبيلك

وأخيراً .. إذا أراد زوجك تقبيلك بين الحين والآخر من دون أن يكون هدفه من القبلة ممارسة العلاقة الحميمة ، فهذا بالطبع يعني أنه فعلا يحبك ولا يوجد أصدق من قبلته الزوجية كدليلاً على حبه لكِ .

عن هويدا صابر

ماذا لو إخترعنا طريقة مغايرة في الحب ؟ أن نبدأ من الخاتمة .. نفترق ثم نلتقي إلى الأبد ..

شاهد أيضاً

فوائد التدليك، علاقة زوجية، العلاقة الحميمة

لن تتخيلي أهمية التدليك للعلاقة الحميمة

نلجأ بعد يوم شاق ومتعب إلى التدليك لنشعر براحة وسعادة لا مثيل لها، حيث يضفي …