الرئيسية / العلاقات الزوجية / اكسبي حب الزوج من خلال تعاملك مع أهله

اكسبي حب الزوج من خلال تعاملك مع أهله

حب الزوج
حب الزوج

تعتبر الحياة الزوجية من الأشياء الرائعة ، حتى بعض التحديات التي تعتريها وتنغصها تكون كالمر المسكر ، رغم أنه يؤلمنا إلا أننا لا نستطيع الحياة بدون زوج رائع ، يملىء الحياة وأطفال يحيطون البيت بكِ ، ولأننا نهتم كثيراً بحياتنا الزوجية وبكل ما يتعلق بها ، فمن البديهي أن نهتم بالشريك الثاني ” الزوج ” الذي آسر الزوجة وجعلها عالقة في حبه ، وحينما تحب الزوجة زوجها فهي تحب كل ما يحبه ، ودائماً ما تطمح في ترقية علاقاتها بأهله حتى تنال إرضائه ، وبعض النساء يعتبرون حديثي ضرباً من الخيال ، فبعض الأهل .. من الصعب التعامل معهم ، ولكن ليس هناك أجمل من زوج تحبينه ومن أجله تحبي أهله حتى لو كانوا غير رائعين معك .

واليوم في موقع مس ناني ، سأعرض في مقالي هذا ، بعض التصرفات مع أهل زوجك .. التي إن فعلتيها أمام زوجك .. فستكسبك حباً إضافياً منه فوق حبه .

اكسبي حب الزوج من خلال تعاملك مع أهله

هناك تصرفات مسموحة بها ، وسنؤكد على العمل بها ، وهناك تصرفات محظورة وسنحذرك منها وهي :

تصرفات مسموحة

قومي بدعوة عائلة زوجك لتناول الغذاء معك ، أو لشرب بعض القهوة ، وذلك من دون وجود زوجك ، وتأكدي من انهم يعلموا انك ترغبين بتمضية الوقت معهم ، إذ أنه في بعض الأحيان يشعر أفراد عائلة الزوج بالإطراء عند تلقيهم دعوة مثل هذه ، بالإضافة إلى انها طريقة رائعة لتتخلصي من توتر الزفاف .

تصرفات محظورة

إذا رغب زوجك بتمضية بعض الوقت مع عائلته .. فشجعيه على ذلك ولا تحبطي عزيمته ، بل في بعض الأحيان .. اعرضي أنتي عليه الأمر .

تصرفات مسموحة

عبري دائماً عن اهتمامك بتقاليد عائلتك الجديدة التي بالطبع ستختلف عن تقاليدك الكثير حتى لو كنتِ من نفس منطقته ، فكل بيت وله عاداته وتقاليده الخاصه ،  فعلى سبيل المثال ، اسألي عائلة زوجك عن أقربائك ، وقومي بتصفح ألبومات الصور القديمة لهم ، واستعلمي منهم عن القصص الجميلة المتواجدة في الألبومات ..  إذ أن ذلك يقربك منهم أكثر ويوطد علاقتك بهم .

تصرفات محظورة

لا تقللي ابداً من قيمة تقاليد عائلة زوجك مهما كانت ، وتذكري دائماً أن هذه أصبحت أسرتك وأصبحتم كيان واحد ، ولا تقلقي بخصوص تكيفك معهم .. فمع مرور الوقت ستتكيفي معهم بكل سهولة .

تصرفات مسموحة

اسمحي لعائلته أن تشاطرك وجهات النظر في بعض الأمور ، وبعد ذلك .. اختاري من اقتراحاتهم ما يعجبك ، ودعي الأقتراحات التي لا تعجبك جانباً ، وبعد أن تنفذي مقترحاتهم التي أعجبتك .. ارسلي لهم لترينهم انكِ قد اخذتي باقتراحاتهم .. إذ أن ذلك يشعرهم بأنكِ تقيمين رأيهم ، وتعيري آرائهم اهتماماً بالغاً .

عن ms nany

جرب ... جرب و لا تخف ... فالذين صنعوا سفينة نوح كانوا من الهواة ، أما المحترفون فهم الذين صنعوا تيتانك !!

شاهد أيضاً

فوائد التدليك، علاقة زوجية، العلاقة الحميمة

لن تتخيلي أهمية التدليك للعلاقة الحميمة

نلجأ بعد يوم شاق ومتعب إلى التدليك لنشعر براحة وسعادة لا مثيل لها، حيث يضفي …