الرئيسية / الحب والرومانسية / 4 أشياء تفضح علامات الحب عند الرجل للمرأة

4 أشياء تفضح علامات الحب عند الرجل للمرأة

علامات الحب عند الرجل

الحب من الأمور الرائعة في حياتنا ، وبالطبع لا نتخيل حياتنا من دون حب سواء كان حب الأهل أو الأصدقاء أو شريك الحياة ، ولأن الحب لا يمكن إخفاؤه ، نجد بعض الرجال يحاولون بشتي الطرق إخفاء إعجابهم بالفتيات ، وتحتار الفتاة وتجلس كل يوم مع نفسها وربما تمسك وردة حمراء وتبدأ بقطف ورقها ورقة ورقة ، ومع كل ورقة تحتار أكثر فتعلن في الأولى أنه يحبها وفي الثانية لا وعند آخر ورقة يحتار فكرها فإن كانت يحبها فرحت ، وإن كانت لا حزنت بشدة ، ورغم أن الأمر لا يعدو سوى لعبة صغيرة جداً إلا أنها تمثل لبعض الفتيات جانباً كبيراً ، ولأن كل ما يؤرقك يؤرقنا ويقض مضجعنا ، فقد قمنا بتحليل شخصية الرجل في موقع مس ناني وتقديم بعض علامات الحب عند الرجل التي تؤكد إعجابه بكِ وهي :

  • يقوم  بالأطمئنان عليكِ

إذا كان لديكِ أمراً هاماً كالذهاب للطبيب ، أو مقابلة عمل ، أو أي شيئاً مهماً لكِ وذكرتيه له عدة مرات ، وكنتِ تشعرين بالقلق حياله ، وقام بالأتصال بكِ والأطمئنان عليكِ بعد هذا الأمر فهذه إشارة على إعجابه بكِ .

والجدير بالذكر أن الرجال عادة لا يقومون بالسؤال عن خصوصيات المرأة إلا إذا أعجبوا بها ، فإذا بدأ يسأل عن أمور تخص حياتك الشخصية وبدأ بطرح أسئلة حولها فبالتأكيد هو معجب بكِ .

  • قيامه بتوضيح عدم اتصاله لكِ بشكل سريع

في الغالب الرجال لا يقومون بتقديم مبررات حينما تتصل بهم المرأة ولا يجيبون ، فعندما تقومي بالأتصال به أكثر من مرة ولا يجاوبك ؟ أو تقومي بإرسال رسالة له ولم يرد عليكِ ، وبعد عدة ساعات أو بعد مرور وقت قصير جداً قام بالأتصال بكِ والأعتذار لكِ مع شرح ما جعله لا يستطيع الرد على مكالمتك أو رسالتك فهذا يعني أنه يهتم لأمرك ، وبالتأكيد يكن لكِ اعجاباً شديداً بداخله حتى ولو لم يصرح بذلك لكِ .

  • مد يد العون لمساعدتك

إن كنتِ تبحثين عن وظيفة جديدة ، أو تريدين الأنتقال من وظيفتك الحالية لأخرى ، أو لديكِ مشروع ما وقام بمد يد العون لكِ لمساعدتكِ حتى لو كان الأمر بسيطاً ، فهذا بالطبع يعني أنه معجباً بكِ بشدة .

  • التباهي بكِ أمام الجميع

حينما يدعوكِ إلى حضور مناسبة معه ، فعلى الأرجح إن لم يكن معجباً بكِ فسيتركك فيها تهتمين بنفسك دون اهتمام منه ، أما أن كان معجباً بكِ ومشاعره حقيقية تجاهك ثقي أنه سيتصرف أمام الجميع وكأنه فخوراً بكِ ، بل سيحرص على أن يخبر الجميع عن إنجازاتك الرائعة .

عن هويدا صابر

ماذا لو إخترعنا طريقة مغايرة في الحب ؟ أن نبدأ من الخاتمة .. نفترق ثم نلتقي إلى الأبد ..

شاهد أيضاً

طرق لوقوع الزوج في غرام زوجته مجدداً

6 طرق لوقوع الزوج في غرام زوجته مجدداً

بعد مرور العديد من الأعوام يبدأ الزوج في الملل من العلاقة الزوجية ، وربما يذهب …