الرئيسية / أزياء / فساتين / فساتين أفراح / فساتين سهرة طويلة

فساتين سهرة طويلة

فساتين سهرة طويلة
فساتين سهرة طويلة

فساتين سهرة طويلة من الفساتين الرائعة التي تظهرك كأميرة في المناسبات ، وتزيد من جمالك تألقاً ، وفي هذا المقال سنشاهد سوياً مجموعة رائعة من فساتين سهرة طويلة .

فساتين سهرة طويلة

وهي الفساتين التي صنعت خصيصاً لتواكب بين الماضي والحاضر ، ولتعطيكِ جمالاً مميزاً ، وأناقة بإطلالة لا توصف ، بالإضافة إلى بعض الإطلالات الجريئة والمميزة .

وفي هذا المقال سنشاهد مجموعة رائعة من فساتين سهرة طويلة حتى تظهري بلوك مختلف ، وإطلالة فريدة تبرز جمالك وأناقتك ، وهذه المجموعة من الفساتين هي :

1- فستان أسود لأناقة لا توصف

فساتين سهرة طويلة
فساتين سهرة طويلة

هذه الأزياء المميزة والراقية من تصميم إيلي صعب ، وهو فستان نفذ بطريقة ساحرة وأنيقة ، حيث يبدأ الفستان بالفرو الناعم عند العنق ، لينسدل قماش الدانتيل الأنيق مع الأكمام ثم يكمل على الأرض بأسلوب ساحر ومميز .

2- فستان أنيق ومميز

فساتين سهرة طويلة
فساتين سهرة طويلة

وهو فستان من تصميم جورج حبيقة ، وهذا الفستان يتمتع بأناقة واستايل رائع ومميز ، وقد صمم هذا الفستان من قماش المخمل الذي يعد من آخر صيحات موضة 2016 ، وما يلفت في هذا التصميم هو ورده المطرز بالألوان المتناسقة التي منحت الفستان جمالاً وإطلالة مفعمة بالحياة والحيوية .

3- فستان طويل ومطرز

فساتين سهرة طويلة
فساتين سهرة طويلة

حيث صمم هذا الفستان الطويل من القماش المطرز بالأحجار الجميلة ، وما يميز هذا التصميم هو خامة الموسلين الشفاف والمطرز عند الصدر ، ليضيق على الخصر ، وينسدل حتى الأرض بأسلوب راقي وملكي ، قومي بإختيار هذا الفستان من تصميم زهير مراد وتمتعي بإطلالة مفعمة بالجاذبية والجمال .

شاهدي ايضاً : فساتين حريم السلطان

4- فستان عصري لإطلالة مثيرة وجريئة

فساتين سهرة طويلة
فساتين سهرة طويلة

اختاري هذا الفستان العصري وتمتعي بإطلالة مثيرة وجريئة وملفتة للأنظار ، حيث صمم هذا الفستان بقصة الـ 7 عند الصدر المطرزة بالريش الرائع لينسدل بعد الكورسيه بقماش مطرز بالريش بطريقة فضفاضة مع فتحة جانبية رائعة ، اختاري هذا الفستان واعكسي الجزء الجرىء من شخصيتك .

5- فستان أبيض عصري

فساتين سهرة
فساتين سهرة

إذا كنتِ من محبي الإطلالات العصرية وتبحثين عن أزياء تحافظين من خلاها على ستايلك بأسلوب رائع وأنيق ، قومي بإختيار هذا الفستان الأبيض المطرز بالترتر الناعم الذي يضيق عند الخصر ليتسع بعدها تدريجيا حتى الأرض ، اختاري هذه الإطلالة وتألقي بلوك كاجوال ومميز .

عن هويدا صابر

ماذا لو إخترعنا طريقة مغايرة في الحب ؟ أن نبدأ من الخاتمة .. نفترق ثم نلتقي إلى الأبد ..

شاهد أيضاً

فساتين الفرح، فساتين اعراس، صور فساتين زفاف، فساتين زفاف 2017

فساتين اعراس مستوحاة من هوى القمح

تعد فساتين الأعراس من الفساتين التي تتطلع كل امرأة مقبلة على الزواج إلى كل جديد …