الأزرق لون الموضة لهذا الموسم

يعد اللون الأزرق من الألوان المفضلة لدى الكثيرون سواء كانوا رجالاً أو نساء، ولعل هذا الموسم قد وفر اللون الأزرق لكل عشاقه، إذ أن الأزرق لون الموضة لهذا الموسم، ولهذا فقد قدمنا لكِ أجمل صيحات اللون الأزرق التي شاهدناها على منصة عروض الأزياء العالمية لتنتقي منها ما يعجبك ويناسبك اطلالتك.

الأزرق لون الموضة لهذا الموسم

تنوعت درجات اللون الأزرق ضمن مجموعات هذا الموسم بشكل لافت للنظر، فقد شاهدناه بدرجاته الفاتحة وكذلك الهادئة الأقرب للسماوي وبدرجاته الداكنة التي تتمتع بالحيوية الأقرب إلى اللون النيلي على مختلف موديلات الملابس من فساتين وتنانير ومعاطف وقمصان وبناطل وغيرها، وقد اتسمت جميع التصاميم بالأناقة والعصرية على حد سواء، ولعل أجمل من قدم اللون الأزرق لهذا الموسم دار Gucci “غوتشي”، غوتشي فالنتينو Gucci Valentino، ايلي صعب Elie Saab، ماكس مارا Max Mara.

كيف تنسقين اللون الأزرق في ملابسك لإطلاله لافتة ومميزة

اختاري اللون الأزرق لمختلف الإطلالات الرسمية والكاجوال في ساعات النهار، إذ أنه سيبدو رائعاً مع توب باللون الأزرق وبنطال جينز لإطلالة صباحية، أو فستان أزرق سهرة لإطلاله مسائية جذابة ومثيرة.

كما يمكنك أن تختاري من اللون الأزرق أجمل تصاميم الأزياء الرسمية والكاجوال ونسقيها بأساليبك المختلفة لتحصلي على طلة صباحية ومسائية رائعة تتماشى مع الموضة وتناسبك لتشعري معها بجمالك وأناقتك.

المصادر

1.http://www.eliesaab.com/ar

عن هويدا صابر

ماذا لو إخترعنا طريقة مغايرة في الحب ؟ أن نبدأ من الخاتمة .. نفترق ثم نلتقي إلى الأبد ..

شاهد أيضاً

ملابس المحجبات، أزياء محجبات، صور أزياء محجبات، القميص الجينز

اختاري القميص الجينز مع الحجاب لإطلالة مميزة في هذا الموسم

يعد قميص الجينز من القطع الأساسية في خزانة الشابات المحجبات، إذ يتناسب مع جميع فصول …