هذه الوجهات السياحية تشكل خطراً على علاقتك مع شريك حياتك!

سياحة وسفر، زواج، شريك الحياة
وجهات سياحية

نشرت وكالة Sunshine السياحية دراسة غريبة ذكرت فيها عدة وجهات سياحية قد تكون سببا في افتراق عدد كبير من الأزواج بعد زيارتهم لها.

وعن هذا الموضوع قال الخبراء في الوكالة: “لقد أجرينا عدة استطلاعات للرأي شملت أكثر من ألفي سائح ممن سافروا عن طريق شركتنا، حيث تبين أن أكثر الوجهات السياحية التي تسببت لهم بمشاكل مع الشريك هي “المكسيك”، فبالإطلاع على الأرقام التي حصلنا عليها من الإحصائية تبين أن 21% من الأزواج أو العشاق انفصلوا عن بعضهم بعد زيارتهم للمكسيك”.

اقرأ ايضاً: عناوين السياحة في ولاية تكساس

وفي المركز الثاني من قائمة الأماكن التي اعتبرت سيئة بالنسبة للدراسة جاءت “جزيرة إيبيزا الإسبانية”، وفي المرتبة الثالثة جاءت “البرتغال” ورابعا “جمهورية كابو فيردا الأفريقية”، أما المرتبة الخامسة فقد احتلتها جزيرة “لانزاروت الإسبانية”.

ولذا عليكِ سيدتي أن تبتعدي تماماً عن زيارة هذه الوجهات السياحية حتى لا يحدث خلافات بينك وبين زوجك، وربما تتدمر علاقتك مع شريك حياتك، وبإمكانك استبدال هذه الأماكن بأماكن أخرى أكثر رقياً وجمالاً.

اقرأ ايضاً: سياحة شتوية رائعة في ايسلندا

كما نوه الخبراء إلى أنهم وخلال استطلاعاتهم تلك قاموا بسؤال السياح عن أكثر الأماكن التي تركت عندهم انطباعات إيجابية بعد سفرهم إليها مع الشريك، وعلى رأس تلك الأماكن جاءت “جزيرة تنريفي الإسبانية”، وفي المركز الثاني جاءت “إيطاليا” وتلتها “قبرص” ومن بعدها “جزيرة مايوركا الإسبانية”.

عن هويدا صابر

مصرية الجنسية ، حاصلة على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة ، عملت في العديد من المواقع الإخبارية العربية والمصرية ، ثم انتقلت إلى العمل في أكثر من موقع للمرأة ، وطاف بي الرحال حتى مكثت واستمتعت بمكوثي في موقع مس ناني . من هواياتي : كتابة القصص القصيرة والروايات ، الشعر ، الرسم ، الطبخ ، القراءة .

شاهد أيضاً

أفضل 5 وجهات سياحية في عام 2017 ، سياحة وسفر

أفضل 5 وجهات سياحية في عام 2017

نستعيد نمط حياتنا مع بداية العام الجديد ، وفي نفس الوقت ندخل في مرحلة التخطيط …