أجمل 6 شواطىء في العالم لشهر عسلك السعيد

شواطىء العالم، سياحة وسفر، سياحة، وجهات بحرية
أجمل الشواطىء في العالم

دائماً ما يحتار العريسان في اختيار أماكن سياحية ممتعة يقضون فيها شهر عسلهم السعيد، وربما أكثر ما يتجه إليه الكثيرون هو الأماكن السياحية التي تتمتع بوجود شواطىء فيها، للتمتع بشهر عسل رومانسي امام البحر.

أجمل الشواطىء في العالم لشهر العسل

ولقد قدمنا لكِ في موقع ” مس ناني” الشواطىء الأكثر جمالاً في العالم التي تمكنك من الأستمتاع بشهر عسلك فيها، فضلاً عن تمضية شهر عسل مختلف وسعيد، وهي:

شواطىء العالم، سياحة وسفر، سياحة، وجهات بحرية
أجمل الشواطىء في العالم

1- زنجبار في تنزانيا

ستجدين جزيرة زنجبار على مقربة من السواحل التنزانية، وهذه الجزيرة تعج بالثقافة والتاريخ العريق، مما يجعلها أكثر من مجرد جزيرة في المحيط الهندي. كما تضمن لكِ خصوصية بفضل عشرة أكواخ في نزل “منيمبا أيلاند لودج”، الواقع على جزيرة خاصة في الجزء الشمالي الغربي من جزيرة زنجبار.

2- سردينيا في إيطاليا

وهي تقع في جنوب كورسيكا الواقعة في البحر المتوسط، حيث يتواجد بها الشواطىء التي لم تطأها رجل إنسان على طول سواحلها، بالإضافة إلى وجود الآثار الرومانية في “نورا”، وبإمكانك زيارة المتاحف في العاصمة “كالياري” ايضاً. كما نقترح على الراغبين في زيارة الجزيرة بالنزول إلى فيلا “لاس توناس” التي كانت في الماضي منزل اصطياف لأهم السياسيين الإيطاليين.

شواطىء العالم، سياحة وسفر، سياحة، وجهات بحرية
أجمل الشواطىء في العالم

3- لناي في هاواي

إذا كنتِ تسعين إلى تمضية شهر عسلك في مكان لا يشهد عدداً كبيراً من السياح، فنحن ننصحك بجزيرة “لباي” التي لا تفقد فيها الشواطىء الكلاسيكية مثل “وايكيكي” جاذبيتها ابداً، وعلى الرغم من أن جزيرة “لباي” تضم عدداً محدوداً من الفنادق والمنتجعات، إلا أن هذا الأمر لا يعني أنها تفتقر إلى الفخامة، ولذا يمكنك النزول إلى منتجع “الفور سيزنز” المتواجد في خليج “مانيل” الذي يوحي اسمه وحده بالرقي والجمال، بالإضافة إلى أنه الموقع المثالي لمشاهدة ألعاب الدلافين.

شواطىء العالم، سياحة وسفر، سياحة، وجهات بحرية

4- فرناندو دي نورونا في البرازيل

تُعرف مدينة “ريو دي جانيرو” بأنها تجمع بين المدينة والشاطىء، إذ يمكنكما السفر إلى جزيرة “فرناندو دي نورونا” للأستمتاع بشاطىء غير مزدحم. وتقع هذه الجزيرة على ساحل البرازيل، فضلاً عن أنها محاطة بحماية بيئية مشددة، مما يضمن لكِ أن البحر والهواء والطبيعة فضاءات غير ملونة. أما بيوت القش الثمانية المتواجدة بها فهي الأماكن الوحيدة في الجزيرة التي تطل على المحيط، ولذا عليكِ زيارتها والتمتع بالتواجد فيها.

شواطىء العالم، سياحة وسفر، سياحة، وجهات بحرية
أجمل الشواطىء في العالم

5- جزيرة بربودا

إذا أردتي الأستمتاع بتجربة في جزيرة “كاريبية”، فعليكِ التوجه إلى جزيرة “بربودا” التي تعتبر الواجهة الرائعة لكل من يبحث عن السكينة والهدوء، فعلي الرغم من أنها لا تنظم الحفلات الليلية التي تقدمها جزيرة “أنتيغا” المجاورة لها، إلا أنها تستقطب عدداً لا يستهان به من السياح لامتلاكها الهدوء والسكينة، فضلاً عن وجود شواطىء رملية زهرية. كما يمكنك النزول في أحد الأجنحة الواحدة والعشرون في فندق “بيتش هاوس”، فضلاً عن ممارسة الغطس بأنبوبة التنفس أمام الفندق أو الأسترخاء على السطح الخشبي أو في حوض السباحة الذي لا حدود له.

شواطىء العالم، سياحة وسفر، سياحة، وجهات بحرية

6- هوانولكو في المكسيك

إن كنتما تسعيان إلى الأستمتاع بالسهرات والحفلات الليلية، فيمكنكما التوجه إلى “كانكون”، أما إذا كنتما ترغبان في رؤية المشاهير فيمكنكما التوجه إلى “سان لوكاس” فهي المكان المثالي لكما. وإذا كنتما ترغبان في الأستمتاع بإقامة هادئة ومسالمة في المكسيك، فاذهبا إلى “هواتولكو” حيث تقع تحت حماية بيئية، فضلاً عن تمتعها بالشواطىء الرائعة والرمال الكثيفة والمياه النقية. كما يتواجد في كل جناح في فندق “كوبنتا رويال هواتولكو” جاكوزي خاصاً به، مع إطلالة رائعة على المحيط.

عن هويدا صابر

مصرية الجنسية ، حاصلة على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة ، عملت في العديد من المواقع الإخبارية العربية والمصرية ، ثم انتقلت إلى العمل في أكثر من موقع للمرأة ، وطاف بي الرحال حتى مكثت واستمتعت بمكوثي في موقع مس ناني . من هواياتي : كتابة القصص القصيرة والروايات ، الشعر ، الرسم ، الطبخ ، القراءة .

شاهد أيضاً

أفضل 5 وجهات سياحية في عام 2017 ، سياحة وسفر

أفضل 5 وجهات سياحية في عام 2017

نستعيد نمط حياتنا مع بداية العام الجديد ، وفي نفس الوقت ندخل في مرحلة التخطيط …