ريجيم الماء فقط 40 يوم

ريجيم الماء فقط 40 يوم
ريجيم الماء فقط 40 يوم

يعد ريجيم الماء فقط 40 يوم من أهم الريجيمات وأفيدها لصحة الجسم ، التي تخلص الجسم من السموم وتعمل على تنقيته من الشوائب ، وفي هذا المقال سنتعرف سوياً على ريجيم الماء فقط 40 يوم عن قرب .

ريجيم الماء فقط
ريجيم الماء فقط

ريجيم الماء فقط 40 يوم

سمى هذا الريجيم بالصيام الطبي وقد استخدمه العديد من الشيوخ لما له من آثار جمة على صجة الجسم ، حيث تنقي الماء الجسم من الشوائب ويزيل السموم بالإضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى .

ريجيم الماء فقط
ريجيم الماء فقط

كيفية تطبيق ريجيم الماء فقط 40 يوم

يتضح من اسمه حيث يتم تناول الماء فقط والأمتناع عن الطعام نهائي ( أي لا يدخل الجوف سوى الماء ) لمدة 40 يوم متواصلين ، ويفضل أن يكون ماء زمزم أو مياه معدنية ، في بادىء الأمر ستشعرين بأن الأمر صعب وبأن نفسك تواقة للأكل وخصوصاً بعد شم رائحة الأكل ، كذلك ستشعري بعدم الرغبة في تناول المزيد من الماء يومياً ، ولكن مع التمسك بالإرادة ستتمكني من تطبيق الريجيم ، وستشعرين بمضي الوقت بتحسن ملحوظ في صحتك ونشاطك ، ايضاً ستصلي في نهاية الأيام إلى الشبع بمجرد شم رائحة الأكل فقط وشرب الماء كثيراً ، وسيعمل هذا الماء كما قلت على تخليص الجسم من سمومه وشوائبه .

سيعجبك : 7 نصائح في الريجيم للحصول على جسم رشيق

كما أفيدكم بأن الصيام الطبي أو ( ريجيم الماء فقط 40 يوم ) يعالج من الأمراض المزمنة التي لا يجيد علاجها الطب المعاصر ، وهذا مقطع صغير لتجربة الشيخ الألباني في الصيام الطبي ( ريجيم الماء فقط 40 يوم ) :

في هذا المقطع يروي الشيخ تجربته مع المرض في دمشق ، وكيف عالج مرضه بالصيام الطبي ( ريجيم الماء فقط 40 يوم ) بعد أن ذهب للأطباء ولم يجيدوا علاجاً له .

وهذا مقطع آخر لفوائد الصيام الطبي ( ريجيم الماء فقط 40 يوم )

كما تري أختاه .. هذا الصيام أو الريجيم الرائع يشفيكِ من أغلب الأمراض المعصية التي لا يتمكن الطب الحديث من شفائها وليس كل الأمراض ، بالإضافة إلى أن هذا الريجيم يقوم بتنحيفك بشكل كبير جداً ، ويساعد على تنسيق جسمك .

والآن ماذا تنتظري .. عليكِ تجربة هذا الصيام الطبي ( ريجيم الماء فقط 40 يوم ) حالاً ، واذكري لي تجربتك هنا معه .