ريجيم الماء فقط بدون أكل

ريجيم الماء فقط بدون أكل
ريجيم الماء فقط بدون أكل

يعد ريجيم الماء فقط بدون أكل من أسهل وأخف أنواع الرجيم ، إذ أن الإنسان بطبيعته يحتاج إلى الماء دائماً ولكن الفرق في هذا الريجيم هو تناول الماء بمعدل كبير في اليوم فقط بدون أكل ، وسنتعرف على ريجيم الماء فقط بدون أكل عن قرب في هذا المقال .

ريجيم الماء فقط بدون أكل
ريجيم الماء فقط بدون أكل

ريجيم الماء فقط بدون أكل

هذه الحمية أو الريجيم لا تحتاج إلى متابعة الطبيب أو شراء أي نوع من أنواع الريجيمات مثل غيره ، بل هو بسيط وسهل جداً ، ويقوم بتنحيف الجسم وتخسيسه بشكل كبير جداً ، وليس لديه أية أضرار بل على العكس تماماً فهو ينقص الجسم خلال أول خمسة أيام ، ويخلصك من السموم والشوائب التي تكون في جسمك .

اقرأي ايضاً : تمارين لـ ” شد الصدر للنساء ” بالصور والفيديو

ربما ستشعرين في بداية الريجيم بالجوع الشديد كما كان يحدث لنا في بداية شهر رمضان عند بداية تعود جسمنا على الصيام ، ولكن بمرور الوقت ، أي على اليوم الرابع ستبدأي في التحسن وستشعري بالراحة الشديدة لأمتناعك عن الأكل وإتباعك هذا ريجيم الماء فقط .

ملاحظة هامة جداً

لا  ينصح بهذا الريجيم لمن يعانون من بعض الأمراض التي تحتاج إلى تناول الطعام لكِ يتم أخذ العلاج ، إلا بعد استشارة الطبيب المعالج .

ريجيم الماء فقط بدون أكل
ريجيم الماء فقط بدون أكل

أهمية ريجيم الماء فقط بدون أكل

للماء أهمية كبيرة على صحة الإنسان ، يتم ذكر جزء من أهميته في النقاط التالية :

  • يخفف الماء من الشعور بالجوع ، إذ أنه يملىء المعدة مما يعطي إحساساً بالشبع بشكل دائم .

سيعجبك : 3 أسباب خارجية تؤثر على الوزن

  • يساعد شرب كميات كبيرة من الماء بدون أكل على ترسب دهون الجسم ، وهذا الأمر دائماً ما يسبب السمنة لكِ سيدتي ، ولكن مع هذا الرجيم انسى أمرها تماماً ، إذ أن شرب كميات كبيرة من الماء تقلل من المخلفات والدهون وتخرجها خارج الجسم ، وهذه الدهون هي التي تسبب السمنة .
  • حاولي شرب الماء طول الوقت وعلى مدار اليوم بأكمله حتى ينظف الجسم من سمومه وشوائبه .
  • عند وصولك للوزن المطلوب لا تتوقفي عن شرب الماء ، لأن الجسم سيحتاج وقتها على الأقل 10 أكواب يومية حتى يحافظ على وزنه الذي وصلتي إليه .
  • يفضل أن تتبعي هذا الريجيم 15 يوم على الأقل ، وستلاحظين الفرق من بعد مرور أول أسبوع عليكِ .