ريجيم الماء فقط بدون أكل الرهيب

ريجيم الماء فقط بدون أكل الرهيب
ريجيم الماء فقط بدون أكل الرهيب

من منا لا يطمح في جسم رشيق ، من منا لا يطمح في مظهر مثالي ، الكثير منا يطمح في ذلك ، ولكن أغلبنا لا  يعرف من أين يبدأ ، فالكتير من السيدات قد قاموا بتجربة جميع أنواع الريجيمات ولم يفلحوا في الأمر ، بجانب الأعراض الجانبية التي تعتريهم ، واليوم جئت لكم بالحل الرهيب الذي سيجعلك تنحفين في أقل وقت ممكن وبأقل مجهود يذكر وهو ريجيم الماء فقط بدون أكل الرهيب ، فهيا بنا لنتعرف عليه عن قرب .

ريجيم الماء فقط بدون أكل الرهيب

واضح من اسمه وهو رجيم الماء بدون أكل ، أي الأمتناع عن الأكل لمدة لا تقل عن أسبوعين ، وهنا سيتبادر لذهن الكثيرات العديد من المخاوف والأسئلة حول كيفية الأمتناع عن الأكل دون حدوث أي خلل أو مضاعفات ، وسأشرح لكم الأمر .

حينما يمتنع المرء عن الطعام فإن الجسم يقوم بتنقية الشائب التي تتكون به وذلك عن طريق تناول الماء فقط مع الأمتناع عن الطعام ، إذ أن الجسم في هذه الحالة يحتاج إلى الماء فقط ، والماء وحده ضروري للحياة ، أما الأكل فلا يسبب عدم تناوله أي أعراض جانبية تذكر .

بل على النقيض سيدتي ، عدم الأكل يمنح جسمك السلامة والأمان ، وتبدأ أجهزته في التخلص من سمومها وخصوصاً الكبد والكلي رويداً رويداً مع تناول المياه ويفضل أن تكون مياه معدنية .

سيعجبك : ريجيم الماء فقط بدون أكل

ومع المزاولة على هذا الريجيم ستخسري الكثير من الكيلوجرامات من جسمك ، وستحرقي العديد من الدهون ، بالإضافة إلى تطهير الجسم وتنظيفه من سمومه وشوائبه ، لتعود جميع أعضائه تعمل بشكل صحيح .

ريجيم الماء فقط بدون أكل الرهيب
ريجيم الماء فقط بدون أكل الرهيب

ملاحظة هامة : هذا الريجيم لا يسبب أي أعراض جانبية تذكر ، ولكن ينبغي استشارة الطبيب قبل البدء فيه لمن يعانون من أمراض مزمنة أو أمراض تخص الكلى أو الكبد .

في بادىء الأمر ستشعرين الجوع الشديد والرغبة الملحة في التهام الأكل ، وخصوصاً لو كان أمامك دائماً ، ولذلك يفضل أن تملىء أوقات فراغك بالعديد من الأشياء الهامة حتى لو كانت بسيطة حتى لا تشعري بالجوع ولا تفكري فيه .

ولكن بعض مضي أول أسبوع ، ستشعرين بتحسن كبير وسيبدأ جسمك في التعود على الريجيم وتظهر نتائجة بشكل فعال بعد الأستمرار عليه لمدة 15 يوم على الأقل .

وفي الختام عزيزتي ، اتمنى أن تقدمي على هذه الخطوة وتبدأي في تطبيق هذا الريجيم ، وفي انتظار أن تشاركينا بتجاربك .