وصفة مذهلة لتطويل الشعر في أسبوع فقط

ماسك للشعر ، وصفة لتطويل الشعر
وصفة لتطويل الشعر

ترغب الكثير من السيدات في تطويل شعرهن ليس فقط لأن أغلب الرجال يفضلون الشعر الطويل على الشعر القصير ، ولكن من أجل إطلالة ساحرة ايضاً .

ونحن نعلم أن وصفات تطويل الشعر دائماً ما يتراوح تطويل الشعر ما بين شهر أو أكثر ، وربما أكثر ولا يعطيكِ النتيجة المرضية التي ترغبين بها ، وخصوصاً إن كنتِ عروس وتحتاجين أن تطيلي شعرك في مدة قصيرة جداً حتى يكون بإمكانك عمل تسريحة مبهرة ، إذ أن التسريحات تحتاج الشعر الطويل من أجل وضع لمسات جمالية بها .

واليوم جئت ومعي وصفة رائعة ستقوم بتطويل شعرك في أسبوع فقط حتى تتمكني من الحصول على تسريحتك المثالية الرائعة ، وهذه الوصفة هي وصفة آمنة وفعالة على شعرك .

ماسك للشعر ، وصفة لتطويل الشعر
وصفة لتطويل الشعر

وصفة مذهلة لتطويل الشعر في أسبوع فقط

مكونات الوصفة

  • زيت السمسم

طريقة الأستخدام

قومي بتدفئة كمية مناسبة لطول شعرك من زيت السمسم ، ثم ادهني به فروة رأسك مع التدليك بأطراف أصابعك لمدة نصف ساعة بشكل دائري بدءاً من الجذور إلى الأطراف ، ثم قومي بتغطية شعرك بفوطة واتركي الزيت على شعرك لمدة نصف ساعة حتى يتشبع شعرك الزيت ، ثم اغسلي شعرك جيداً بالشامبو ، وضعي القليل من البلسم على أطراف شعرك لترطيبه ، ثم اشطفيه جيداً بالماء وقومي بتسريحة بالشكل المعتاد . كرري هذه الوصفة وستذهلك النتيجة حيث ستحصلي على شعر لامع وناعم كالحرير وطويل وقوي في أسبوع واحد فقط ، ومع المداومة على هذه الوصفة سيكون شعرك لا مثيل له من حيث القوة والجمال والنعومة والطول .

فوائد زيت السمسم

لزيت السمسم فوائد كثيرة للشعر وهي :

  • ينشط زيت السمسم الدورة الدموية لفروة الرأس ، كما أنه يخترق الشعر ليقوم بتطويله بشكل سريع جداً .
  • يساعد زيت السمسم في استعادة شعرك لبريقه ولمعانه وصحته بعد تضرره من استخدام المواد الكيميائية عليه سواء عن طريق استخدام الصبغات الكيميائية أو المكواه أو السشوار وغيره .
  • يحتوي زيت السمسم على فيتامين ” هـ ” وهو من مضادات الأكسدة . كما يحتوي على النحاس والحديد والماغنيسيوم وهذه الفيتامينات تساعد في تحسين صحة الشعر ونموه بشكل كبير  .