طريقة استخدام كريم كاب للوجه والجسم

تفتيح الوجه ، كريم كاب للوجه، كريم كاب
كريم كاب للوجه

تبحث العديد من السيدات عن بعض الكريمات التي تعطي بشرتها النعومة والنضارة والتفتيح ، بالإضافة إلى ضرورة أن تكون آمنة على البشرة، ولذا فقد قدمنا لكي اليوم الكريم الطفرة في عالم الجمال وهو كريم كاب للوجه وكيفية استخدامه للوجه والجسم.

تفتيح الوجه ، كريم كاب للوجه، كريم كاب
كريم كاب للوجه

كريم كاب للوجه

يعتبر كريم كاب من الكريمات المركزة التي تتكون من مواد طبيعية تساعد على نعومة البشرة وتزيد من إشراقها ونضارتها، حيث يحتوي كريم كاب على الألفا آربوتين وعلى حمض الهيالورونيك وبعض المواد الأخرى التي تعمل على تقليل إنتاج الميلانين في البشرة ، وبالتالي تقوم بتفتيحها بشكل ملحوظ .

كما لا يوجد بهذا الكريم مواد ضارة بالبشرة، فهو آمن تماماً على البشرة، حيث تقوم البشرة بامتصاصه سريعاً مما يجعله يتغلغل بها ويتركها حريرية الملمس، ويمكنك وضعه قبل الخروج في أشعة الشمس لتمتعه بخصائص الحماية من أشعة الشمس البنفسجية الضارة.

طريقة استخدام كريم كاب للوجه

  • يتم غسل الوجه ويفضل بالماء الفاتر، ثم تجفيفه برفق
  • ضعي كريم كاب على وجهك لمدة دقيقتين، ثم قومي بفرك الوجه بحركات دائرية حتى يتم تقشير وإزالة الخلايا الميتة من وجهك.
  • اشطفي وجهك بالماء الفاتر ثم مرري عليه قطعة قطن مبللة بماء الورد البارد، ثم ضعي كريم مرطب على بشرتك بعد ذلك.
  • يمكنك استخدامه مرتان إلى ثلاث مرات في الأسبوع أو بإمكانك استخدامه مرة واحدة فقط إذا كنتي من أصحاب البشرات الحساسة، وتمتعي بعد مرور 21 يوم كحد أدنى ببشرة صافية بيضاء مشرقة، والرائع فيه أنه يمكنك ملاحظة الفرق من أول استخدام له.

شاهد ايضاً : ماسك للوجه الجاف للحفاظ على نضارة الوجه

تفتيح الوجه ، كريم كاب للوجه، كريم كاب
كريم كاب للوجه والجسم

كريم كاب للجسم

لا تتوقف روعة هذا المنتج “الكريم” على الوجه فقط ، بل تمتد لتشمل ايضاً الجسم، فهو رائع بمعنى الكلمة حيث يقوم بإزالة الخلايا الميتة من الجسم وكذلك القشور، ويفتح الأماكن الداكنة المتواجدة بالبشرة سواء كانت في الأفخاد أو الركب أو غيرها ليمنح بشرتك نعومة وبياض لا مثيل لها.

كما أنه من الكريمات التي يتم استخدامها في أكبر صالونات التجميل في الحمامات المغربية، فليس هناك حمام مغربي يخلو من هذا المنتج تحديداً، ولذا عليكِ أن تقومي بتجربته لتتمتعي ببشرة بيضاء ناصعة الجمال.

تفتيح الوجه ، كريم كاب للوجه، كريم كاب
كريم كاب للوجه

طريقة استخدام كريم كاب للجسم

  • يتم وضع كريم كاب على بشرة مبللة بالماء الدافىء، ثم باستخدام الليفة المغربية بعد تركها بضع دقائق في الماء الدافىء يتم فرك الجسم بشكل دائري متماشياً مع عقارب الساعة، مع ضرورة التركيز على فرك الأماكن الداكنة بشكل أكبر قليلاً وبهدوء حتى لا تصاب بشرتك بالجروح، ثم تقومين بالأستحمام بشكلاً طبيعياً، وتضعين كريم مرطب على جسمك بعد تجفيفه بشكل جيد
  • يستخدم هذا الكريم مرتان يومياً للعرائس صباحاً ومساءاً مع ضرورة عمل مساج للبشرة في المساء بعده، وبالإمكان استخدام كبسولات ايفوري كابس ( مع ضرورة استخدامها تحت إشراف الطبيب ) بعده ، أو بإمكانك استخدام ملح الحليب بعده .
  • كذلك يمكنك استخدامه بمفرده دون وجود مواد مساعده معه ، أو يتم استخدامه مع الحمام المغربي للحصول على أفضل النتائج .
  • يستخدم مرة واحدة أسبوعياً حتى لا تتضرر البشرة بكثرة تقشيرها.
  • يتم استخدامه لمدة شهر إلى شهرين للحصول على أفضل النتائج .

قومي بتجربة هذا المنتج ، وأخبرينا عن تجربتك معه ؟

شاهد أيضاً

تشقق القدمين ، علاج تشقق الأقدام

مقشر سحري يخلصك من تشقق القدمين في 5 دقايق

يشكل تشقق القدمين مشكلة مزعجة للعديد من السيدات التي يعانين من تشقق القدمين ، وهناك …