أفضل مستحضرات التجميل لـ “مايكب العيون “

مايكب العيون
مايكب العيون

مستحضرات التجميل هي الشىء الذي تتوقف عنده كل سيدات العالم ، وخصوصاً مستحضرات التجميل الخاصة بالعيون ، إذ أننا في بعض الأحيان قد نقتني بعض المستحضرات التي نلاحظ فيما بعد أنها لا تفيدنا عند وضع المايكب ، في حين أننا قد نغفل عن العديد من مستحضرات التجميل الهامة والتي تبرز جمال العيون عند وضعها .

وسنتعرف سوياً في موقع مس ناني على أهم مستحضرات التجميل وخصوصاً مستحضرات تجميل العيون التي يستوجب على كل سيدة اقتنائها وهي :

مايكب العيون
مايكب العيون

1- الكريم التمهيدي للعيون  ( من أهم مستحضرات التجميل )

يعد الكريم التمهيدي للعيون من أهم مستحضرات التجميل ، إذ يعطي نظرة أكثر حيوية للعين ، كما يجعل المرأة تحتفظ بظلال العين لأطول وقت ، ولذلك فكل ما عليكِ فعله سيدتي هو وضع الكريم التمهيدي ، ثم وضع الظلال بعده ، كما عليكِ أن تختاري كريم تمهيدي مناسب للون بشرتك ، ويكون قريباً جداً من لونها ، وبإمكانك وضع الكريم التمهيدي فقط دون وضع الظلال ، وستصبح عينيكِ أكثر حيوية .

2- الكونسيلر ( من أبرع مستحضرات التجميل وأهمها )

بالطبع يعد الكونسيلر من أبرع مستحضرات التجميل ، إذ يمكنه إخفاء عيوب الهالات السوداء التي تزعج كل سيدة ، ليس هذا فقط .. بل بالإمكان استخدام الكونسيلر لإخفاء بعض البقع أو الحبوب المتواجدة في بشرتك ، فقط كل ما عليكِ فعله هو القيام باختيار لون الكونسيلر المناسب لكل وظبفة مما ذكرت .

3- ظلال العين ( من أساسيات مستحضرات التجميل )

لا يمكنك الأستغناء عن ظلال العيون ، إذ يعد من ضمن أساسيات مستحضرات التجميل ، ولذلك فعليكِ اختيار تشكيلة رائعة من ظلال العيون اللامعة وكذلك ظلال العيون المطفية ، وقومي بوضع ما يناسبك منها في كل مناسبة ، ولا تنسى شراء الكثير من الدرجات للون الواحد ، إذ أن التنوع في درجات اللون الواحد سيعطي جاذبية كبيرة لعيونك .

4- الكحل ( من كماليات مستحضرات التجميل )

يعد الكحل من أساسيات مستحضرات التجميل وأكثرها أهمية ، ومن أهم الألوان التي يفضل دائماً أن تتواجد لديكِ هي الكحل الأسود ، والبني ، والأبيض .

5- قلم الحاجب ( من كماليات مستحضرات التجميل )

إذا كنتِ تعانين من شعر حواجبك الخفيف ، فأنتِ بحاجة إلى قلم حواجب مناسب يكون مناسب للون شعرك وحاجبيكِ ، فدائماً يظهر الحاجب جمال وجه أي سيدة بوجه عام .

6- الماسكار ( من أساسيات مستحضرات التجميل )

تعتبر الماسكارا من ضروريات مستحضرات التجميل ، إذ أنها تعطي المرأة جمالاً لا يوصف وسحراً لعينيها خاصاً ، وهناك ألوان كثيرة للماسكارا ولكن أفضلها البني ، والأسود ، والماسكارا البنية تجعل رموشك أكثر طبيعية من الماسكارا السوداء ، ولذلك عليكِ اختيار ماسكارا بني كثيفة ، لتزيد من كثافة رموشك .

7- فرشاة العيون ( من كماليات مستحضرات التجميل )

وتعد من ضروريات مستحضرات التجميل ، إذ أنها تساعدك في وضع ظلال العيون بطريقة سليمة وبسيطة ، ولكن بإمكانك الأستغناء عنها ووضع الظلال باستخدام أصابعك ، فالكثير من فناني المايكب يستخدمون أصابعهم في تطبيق ظلال العيون .. فلا بأس من ذلك .

عن ms nany

جرب ... جرب و لا تخف ... فالذين صنعوا سفينة نوح كانوا من الهواة ، أما المحترفون فهم الذين صنعوا تيتانك !!