5 علامات تؤكد حب الزوج لزوجته في الفراش

زواج ، علاقة زوجية ، فراش ، العلاقة الحميمة
علامات الزوج لزوجته في الفراش

تحتار النساء كثيراً في أزواجهم وتتسائل دائماً كل زوجة ” هل يحبني زوجي ” وخصوصاً لو كان الزوج من أنواع الأزواج التي لا تعبر عن حبها ، حيث يعتبر بعض الأزواج التعبير عن انتقاصاً من رجولته .

ولذا دائماً ما تتسائل الزوجة ” كيف اتأكد من حبه لي ” وأوقات تسأل الزوج وتصر على سؤالها ولا تجد إجابة شافعة ، ولذا فقد قدمت لكِ خمسة علامات تلمسينها داخل الزوجي تؤكد حبه الشديد لكِ دون أن يعترف بحبه لكِ بالكلمات ، وهذه العلامات هي :

1- يظهر اهتمامه بكِ

إذا بادر زوجك إلى تدليلك وتقبيلك أثناء ممارسة الزوج للعلاقة الحميمة وبعد الأنتهاء منها ، وأظهر اهتماماً كبيراً بكِ فهذا يعني حتماً أنه بلغ السعادة معكِ وأنه حقاَ يحبكِ جداً! .

2- يهمس بكلمات الحب في أذنيكِ

قد تكون موجة العاطفة الجارفة التي يمر بها زوجك ، وكلمات الحب التي يهمسها لكِ في أذنيكِ في كثير من الأحيان تعبر عن حبه الكبير لكِ ، وتدل على أنه راضي تماماً ومسرور منكِ خلال العلاقة الحميمة معك .

3- لا يتذمر عندما لا ترغبين في ممارسة العلاقة الحميمة

إذا كان زوجك لا يتذمر من عدم رغبتك في ممارسة العلاقة الحميمة معه في بعض الأوقات ، واستمر يبادلك كلمات الحب والإطراء فهذا يعني أنه بالطبع يحبك جداً! .

4- يقول لكِ دائماً انكِ جميلة كما أنتِ

الكثير من النساء تتذمر من الكيلوغرامات الزائدة التي تنتابها أو من ندبات الولادة القيصرية أو من بعض الشوائب التي تكرهينها في جسدك ، فإذا أحبك الزوج ثقي أنه سيراكِ جميلة كما أنتِ ، بل سيراكِ أجمل مع هذه الأمور التي تكرهينها . فإذا كان زوجك كذلك معكِ فلا تشكي ابداً من حبه لكِ وثقي في ذلك الحب! .

5- يقوم بتقبيلك

وأخيراً .. إذا أراد زوجك تقبيلك بين الحين والآخر من دون أن يكون هدفه من القبلة ممارسة العلاقة الحميمة ، فهذا بالطبع يعني أنه فعلا يحبك ولا يوجد أصدق من قبلته الزوجية كدليلاً على حبه لكِ .

عن هويدا صابر

مصرية الجنسية ، حاصلة على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة ، عملت في العديد من المواقع الإخبارية العربية والمصرية ، ثم انتقلت إلى العمل في أكثر من موقع للمرأة ، وطاف بي الرحال حتى مكثت واستمتعت بمكوثي في موقع مس ناني . من هواياتي : كتابة القصص القصيرة والروايات ، الشعر ، الرسم ، الطبخ ، القراءة .

شاهد أيضاً

خوف ، تفكير ، صحة جنسية

4 أسباب تخيف الرجال في العلاقة الزوجية الحميمة

من المؤكد أننا لدينا مخاوف خاصة في مختلف المجالات ، وحيث أن العلاقة الحميمة دائماً …