7 حقائق مهمة لا تعرفها المرأة عن الرجل والجنس

الرجل والجنس
الرجل والجنس

تحتل العلاقة الجنسية اهتمام النساء والرجال ، وتهتم كل امرأة بهذا الأمر كثيراً ، وفي هذا المقال سأوضح بعض الحقائق الغاية في الأهمية التي لا تعرفينها عن الرجل والجنس ، سأتحدث عن حقائق تخص علاقته الحميمة معكِ ، وسنتعرف عليها سوياً حتى نستطيع تفاديها .

7 حقائق مهمة لا تعرفها المرأة عن الرجل والجنس

هناك العديد من الحقائق التي تخص الرجال حول الجنس والعلاقة الزوجية الحميمة وتجهلها المرأة ، فيها بنا نكشف الستار عليها وهي :

1- الأرتعاش المزيف

سيكون الأسم غريب على بعض السادة الزوار ، ولكن معناه أن الرجال يدعون أنهم وصلوا إلى النشوة أو الرعشة الجنسية في الجنس أو العلاقة الزوجية الحميمة وذلك يكون خشية أن تعرف زوجاتهم الحقيقة التي تكمن في أنهم لم يصلوا إلى الرعشة الجنسية بعد ، ويستغرق الأمر بعض الوقت لوصولهم لها ، وقد يطول هذا الأمر عن ذلك عند بعض الرجال الآخرين .. وهنا أنا أقول لكِ عزيزتي حواء الجميلة أنه عندما يستعمل زوجك الواقي الذكري فلن تنتبهي بالتأكيد إلى وصوله للرعشة الجنسية من عدمه ، ولكن عند عدم استعماله .. ثقي أنكِ ستكشفي الأمر وبكل سهولة ، بل سيكون من الصعب عليه أن يخدعك في هذا الأمر .

2- مشاكل في الأنتصاب

بعض الشباب يعانون من مشاكل في الأنتصاب ، وهذا يعني أنه ليس كبار السن فقط يا عزيزتي الجميلة هم الذين يلجأون إلى الحبة الزرقاء أو إلى العلبة الذهبية .. بل الشباب ايضاً يلجأون إلى مثل هذه الأمور وخصوصاً من يعاني منهم من مشاكل جنسية ، واطمئنك عزيزتي .. هذا الأمر ليس نادراً قط .. بل يعاني 20 % من الرجال من مشكلة القذف المبكر ، وسأقوم بعمل مقال قادم عن هذا الأمر .

3- المزاج الرايق لإقامة العلاقة

فكرة أن الرجال جاهزون دائماً ومزاجهم رايق لإقامة علاقة حميمة مع زوجاتهم .. هي فكرة غير صحيحة تماماً ، إذ أن الرجال ليسوا دائماً في مزاج رايق لإقامة علاقة حميمة ، والنساء دائماً حينما تشعر بالضغط أو بعض المشاكل في العمل أو غيرها .. فهي تعتكف عن الرغبة في الجنس .. وكذلك الرجال .. إن كانوا مضغوطين في العمل أو لديهم بعض الضغوطات النفسية .. فمؤكد لن يكون في حالة رائعة ولن يكون هناك مزاج رايق لإقامة علاقة حميمة معكِ ، ولذا لا تندهشي إذا شعر الرجل بعدم رغبته في إقامة علاقة جنسية حميمة معكِ في بعض الأوقات .

4- الرجل يركز على متعتك أكثر

هناك اعتقاد عند الكثير من النساء أن الرجال أنانيون وخصوصاً في وقت الفراش ( أي وقت العلاقة الحميمة ) وهذا غير صحيح ، حيث أثبتت الدراسات أن الرجال كالنساء يركزون أكثر على حصول المرأة على المتعة أكثر من أن يحصلوا هم عليها .

5- حساسية الرجال من أدائهم الجنسي

بعض الرجال حساسون جداً على أدائهم الجنسي ، إذ أن الرجال والنساء غير مختلفين في هذا الجانب تحديداً ، حيث أن نظرة الزوجة إلى الرجل من الناحية الجنسية تؤثر كثيراً في الرجل ، وعندما لا تصل المرأة مع الرجل إلى المتعة التي تطمح إليها في العلاقة الجنسية ، فإن الرجل يشعر بالإحباط ويفقد الثقة في رجولته وكذلك فهو يشعر بالفشل ويظل حزيناً ، وهذا لا يعني أن تقومي بالكذب على زوجك وادعائك بأن ادائه رائعاً وهو عكس ذلك ، ولكن نصيحتي لكِ أن لا تخجلي وتقومي بإخبار زوجك عندما يفعل شيئاً جيداً .. بأنه أحسن فيه بشكل رائع ، وثقي أن هذا الأمر سيجعل زوجك يفعل المستحيل فيما بعد من أجل ارضاءك .

6- رغبة المرأة في الجنس أكبر من رغبة الرجل

لا غضاضة في الأمر ، فقد تكون رغبتك الجنسية أقوى وأكبر بكثير من رغبة الرجل ، إذ أن السيدات في هذه الأيام متحررات أكثر من ذي قبل ويشعرن بالراحة في العلاقة الجنسية وهذا شىء رائع وإيجابي ، وهناك اعتقاد كبير أن رغبة الرجال أقوي من رغبة النساء وهذا غير صحيح سيدتي ، وللأسف المشكلة في هذه الأيام أن النساء يطلبن الجنس من أزواجهن أكثر من طلب الرجال له ، وهذا لا يعني تماماً أن رغبة الرجال في الجنس ضعيفة ولكن الأمر يتعلق بأن بعض النساء شهوانيات أكثر ، وهذا طالما كان متواجداً منذ القدم ولكن فقط الثقافات كانت تمنع المرأة من التعبير عن هذا الأمر .

7- الوصول دون القذف !

في بعض الأحيان يصل الرجل بدون القذف ومن هؤلاء الرجال .. الرجال المصابين بالسكري ، إذ أن فتحة البول تكون عندهم غير مغلقة تماماً ، ولذلك فقد يذهب السائل المنوي إلى المبولة ويخرج عند التبول بعد ممارسة العلاقة الجنسية الحميمة ، ومن ضمن الأمثلة على ذلك ( الرجال الكبار في السن الذي قاموا بإجراء عملية استئصال لجزء أو لكل غدة في البروستات ، فهؤلاء الرجال يصلون إلى الرعشة سريعاً ومن دون قذف ، وقد يصاب بالرعشة بدون القذف الرجال الشباب ايضاً الذين يكثرون من الجماع في وقت قصير ، إذ أن الجهاز التناسلي عندهم لا يحصل على وقته الكافي لأستبدال الحيوانات المنوية التي يفرزها بأخرى جديدة ، ولذلك عليهم أن يرتاحوا عدداً من الساعات بين الجماع والآخر على الأقل .

قد يعجبك ايضاً مشاهدة :

بالفيديو الجماع من الخلف وحكمه الشرعي وأضراره وكيفية الخلاص منه

بالفيديو حكم الجنس الفموي وأضراره

هل تعلمين _ لماذا يحب الرجل ثدي المرأة ؟

4 أسباب تخيف الرجال في العلاقة الزوجية الحميمة

عن ms nany

جرب ... جرب و لا تخف ... فالذين صنعوا سفينة نوح كانوا من الهواة ، أما المحترفون فهم الذين صنعوا تيتانك !!

شاهد أيضاً

خوف ، تفكير ، صحة جنسية

4 أسباب تخيف الرجال في العلاقة الزوجية الحميمة

من المؤكد أننا لدينا مخاوف خاصة في مختلف المجالات ، وحيث أن العلاقة الحميمة دائماً …