5 طرق رومانسية للتعبير عن حبك لزوجك

طرق رومانسية
طرق رومانسية

تعتبر الرومانسية من أبواب السعادة التي تطمح كل زوجة أن تجدها عند زوجها ، حيث تظهر حب الزوج لزوجته ، ولكن مثلما تحبين أن يفاجئك زوجك ببعض الأشياء الرومانسية التي تدل على حبة لكِ ، هو ايضاً يحب بين الحين والآخر أن تفاجئه بنفس الشىء ، ولذلك فقد قدمت لكِ بعض النصائح المفيدة التي تساعدك في إيصال رسالة حبك لزوجك عن طريق القيام ببعض الأمور الرومانسية التي لا يمكن أن يقاومها الزوج .

5 طرق رومانسية للتعبير عن حبك لزوجك

1- إذا كان زوجك من محبي لعبة الشطرنج مثلا أو أي لعبة إلكترونية أخرى ، فسيكون من الرائع لو تعلمتيها وشاركتيه فيها ، وهنا لا يتوجب عليكِ أن تبرعي فيها أو تكوني من محبينها ، ولكن يكفي مشاركتك له في هذا اللعبة .. فبالتأكيد ستعجبه مبادرتك .

2-  إذا كان هناك أسبوعاً حافلاً بالأنجازات الرائعة ، أو كان أسبوعاً مليئاً بالأعمال الشاقة التي لا تجعلكما تعيشان لحظات من الرومانسية ، فسيكون رائعاً بحق لو قمتِ بإعداد الأطباق المفضلة لديه كالبيتزا أو الحلويات و قدمتيها إليه .

3- إذا كان سيسافر عمل ما ، فكم سيكون من الرائع لو وضعتي بطاقة حميمة في حقيبته تعبري فيها عن مشاعرك له ، وكم ستشتاقي إليه ، أو ربما بإمكانك أن تكتبِ كلمة ( أحبك ) في بطاقة وضعيها في جيب الثوب الذي سيرتديه هناك ، ليتفاجئ بها بعد سفره ويفكر فيكِ .

4- ما من رجلاً ليس لديه فناناً مفضلاً ولذلك عليكِ أن تقومي بشراء بطاقات موسيقية لفنانه المفضل ، وفاجئيه قبل يوم أو يومين من الحفلة بها ، فهذه المبادرة كفيلة بأن تعبر عن حبك له .

5- قومي بنشاط غريب معه ، نشاط لم يسبق لكما القيام به مثل المشاركة في صف يعلمكما كيفية تحضير السوشي أو حصة للقفز بالمظلات سوياً ، وتذكري عزيزتي أن التجارب الجديدة بينك وبين زوجك .. تعزز دائماً من الروابط بينكما .

5- اكتبي له ملاحظة بخط قلمك ، ثم اتركيها على مكتبه حتى يراها في نهار اليوم التالي ، مثلا تقولين فيها (اتمنى لك يوماً جميلاً وسعيداً ) ، واحرصي كل الحرص على أن تكون مقتضبة وشخصية .

عن ms nany

جرب ... جرب و لا تخف ... فالذين صنعوا سفينة نوح كانوا من الهواة ، أما المحترفون فهم الذين صنعوا تيتانك !!

شاهد أيضاً

حب الأنترنت ، تواصل اجتماعي ، عشق على الانترنت

4 نصائح تفيدك في البحث عن زوج على الأنترنت

الحب غذاء الروح ، حيث تسمى به كل المشاعر وترتقي إلى عنان السماء ، ونعيش …