5 دلائل تدل على انكِ غارقة في الحب

وقوع في الحب

يعتبر من الأمور الرائعة التي تبحث عنها كل حواء لأنها تنعش حياتها وتشعرها بجمالها بالإضافة لأن الحب يضفي بإحساسه الدافىء على حياتها لوناً وردياً ويجعلها تعيش في دنيا أخرى باهية ، ولكن هناك الكثير من الفتيات لا يدركون أنهم مغرمون بنصفهم الآخر ، ولذلك فقد قدمنا لكم في بعض الدلائل التي فسرها الخبراء لنا التي توضح أنكِ واقعة في غرام شاب ما ، وهي دلائل تساعد كل فتاة للتعرف على مشاعرها تجاه الطرف الآخر وهي :

  • سعادته أولى أولوياتك :

وهنا أنا لا اعني أن تشاهدي مباراة كرة القدم لفريقه المفضل ، ولكني أعني أن تكون سعادته هي أولى أولوياتك وأن تعطيها الأهتمام أكثر من سعادتك ، وهو نوع من الإيثار المحبب لنفسك الذي تقدمينه له ، ولهذا فقد يكون من السهل عليكِ أن لا تذهبي لحفلة موسيقية رائعة تنتظرينها منذ عدة أسابيع لمجرد أن تكوني بجواره وتقومي بمواساته والوقوف بجانبه .

  • تصالحك مع اختلافات وجهات النظر بينكما

إذا كنتِ واقعه في غرامه فلن يشكل الأختلاف بينكما في وجهات النظر مشكلة لديكِ ، فلا يهم كثيراً وقتها إن كان يحب موسيقى الراب وأنتي تحبِ الموسيقى الهادئة أو ارتدائه لملابس لا تعجبك أو اعتناقه لبعض الآراء السياسية التي تخالفينها تماماً ، إذا كان لا يهمك كل ذلك فأنتِ بالطبع غارقة في غرامه .

  • اعترافك بأخطائك أمامه

ليس من السهل على الفتاة الأعتراف باخطائها وخصوصاً أمام حبيبها ، فإذا كان لديكِ القدرة على الأعتراف باخطائك أمامه ومحاولة تصحيحها مع الوقت فهذا يعني أنكِ غارقة في غرامه وتريدين بناء مستقبل رائع معه .

  • بإمكانك تقبل عيوبه

مع مرور الوقت ، ستكتشفين رويداً رويدا بعض العيوب التي تكمن في شخصيته مثل عصبيته الزائدة من أمور تافهة أو غضبه الشديد لمجرد خسارة فريقه المفضل ، وإن كنتِ تحبينه وواقعه بغرامه سيكون من الممتع بالنسبة لكِ تقبل عيوبه تلك رغم معرفتك بها .

  • بإمكانك تخيل الزواج منه وإنجاب الأطفال

التخيل يلعب دوراً مهماً عند الفتيات وإذا كنتِ تحبينه وغارقة بغرامه سيكون بإمكانك تخيل منه وكيف سيعاملك بعد الزواج وتخيل إنجاب الأطفال منه وهل سيشبهونك أم سيشبهونه وكيف سيعاملهم ، إذا كان بإمكانك هذا الأمر فإنكِ تحبينه بشدة .

عن هويدا صابر

مصرية الجنسية ، حاصلة على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة ، عملت في العديد من المواقع الإخبارية العربية والمصرية ، ثم انتقلت إلى العمل في أكثر من موقع للمرأة ، وطاف بي الرحال حتى مكثت واستمتعت بمكوثي في موقع مس ناني . من هواياتي : كتابة القصص القصيرة والروايات ، الشعر ، الرسم ، الطبخ ، القراءة .

شاهد أيضاً

حب ، عشق ، غرام

كيف تجعلين الرجل يحبك ويطلب الزواج منك

  هل تحبينه ، وممتلىء قلبك بحبه حد الثمالة ، وتريدينه أن يقترب منكِ ويبادر …