كيف تجعلين الرجل يحبك ويطلب الزواج منك

كيف تجعلين الرجل يحبك
كيف تجعلين الرجل يحبك

 

هل تحبينه ، وممتلىء قلبك بحبه حد الثمالة ، وتريدينه أن يقترب منكِ ويبادر هو بمصارحتك بمشاعره قبلك ، ولكنه بدأ في الأبتعاد عنكِ وتريدينه أن يعود إليكِ أكثر شوقاً ولهفة معلناً عن حبه لكِ ، لا بأس عزيزتي فكل شىء بمقدورك فعله ، ولأننا نتشارك معكِ همومك ونتقاسم معكِ الحياة ، فقد قدمنا لكِ عدة عند قيامك بها ، سيعود إليكِ مشتعلاً لهفة وشوقاً وسيعلن عن حبه لكِ طالباً منكِ ، إليكِ هذه النصائح :

عيشي حياتك

الرجال لا يجذبهم شىء أكثر من امرأة تعيش كامل حياتها وكأنه غير موجود ، ولذا عشي حياتك كما يروق لكِ ولا تعيريه اهتماماً ، كوني لكِ عملاً تهتمين به ، هوايات تقومين بها ، أشياء أخرى كثيرة تفعلينها ، واعلمي عزيزتي المرأة أن الرجل يتعلق بكِ أكثر حينما يراكِ تهتمين بأموراً كثيرة هو ليس من دونها ، فالرجل عندما يعلم أن جدول حياتك مفتوحاً وليس لديكِ شيئا تفعليه فلن يتعب نفسه بالسعي ورائك لأنه يعلم انكِ دائماً بانتظاره .

ادهشية بثقتك بنفسك

يشعر الرجل بالرهبة عندما يكون برفقة امراة واثقة من نفسها ، ولكنه في نفس الوقت يكون منجذباً جداً إليها ، ولذلك اجعليه يرى انك تحبين ما أنتِ عليه الآن لأنه عندما تفعلين ذلك سيكون سعيداً حقاً بما أنتِ عليه الآن وسيتقبله جداً .

اغويه

إذا أردتِ أن يسعي الرجل الذي تحبينه ورائك فعليكِ بإغوائه ، عليكِ أن تتقربي منه بضحكة أو بنظرة أو بلمسة يد ، فالإغواء يثير اهتمامه وانتباهه ولذلك كوني ذكية جداً في إغوائه بحيث انكِ تقومي بإغوائه قليلاً ثم تنسحبي واتركيه يقوم بالباقي .

اجعلي نفسك جذابة دائماً

اهتمي بنفسك وشعرك وأظافرك وجمالك ، واظهري دائماً أمامه في أبهى حلة ، ولذا فعليكِ أن تفعلي كل ما بإمكانك لتظهري له انك مهتمة بنفسك وبجمالك ، وإذا أردتي أن يسعى ورائك ويطاردك ، فعليك بمزيداً من الجهد في هذا الأمر .

اجعليه متعلقاً بكِ وابقيه على ذلك

اجعليه يتعلق بكِ ويحب وجودك ، ثم لا تتوافري كثيراً أمامه ، وإذا أردتيه أن يسعي ورائك فعليه أن يشعر أنه من الصعب الأمساك بكِ ، وهذا بالتأكيد ليس معناه أن تظهري انك دائماً منشغلة كما يفعل العديد من الأناث لأنه وقتها سيشعر بالملل ، ولكن عليكِ أن توازني ما بين الإنشغال بعملك وتوفرك له .

اتقلي عليه

إذا اتصل بكِ لا تقومي بالرد على الفور ، بل اتقلي عليه وانتظري ساعة أو أكثر ثم قومي بالأتصال به ، ونفس الأمر عندما يرسل لكِ رسالة نصية .

بعد الألتزام بهذه النصائح مع مرور الوقت ، سيطلب حبيبك الزواج منك لا محال .

عن هويدا صابر

مصرية الجنسية ، حاصلة على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة ، عملت في العديد من المواقع الإخبارية العربية والمصرية ، ثم انتقلت إلى العمل في أكثر من موقع للمرأة ، وطاف بي الرحال حتى مكثت واستمتعت بمكوثي في موقع مس ناني . من هواياتي : كتابة القصص القصيرة والروايات ، الشعر ، الرسم ، الطبخ ، القراءة .

شاهد أيضاً

حب الأنترنت ، تواصل اجتماعي ، عشق على الانترنت

4 نصائح تفيدك في البحث عن زوج على الأنترنت

الحب غذاء الروح ، حيث تسمى به كل المشاعر وترتقي إلى عنان السماء ، ونعيش …