كلام حب للزوج

كلام حب للزوج
كلام حب للزوج

كلام حب للزوج .. يعتبر من أولويات العلاقة الزوجية ، ليظل الحب والدفىء مشتعلاً بها ، فعلى الزوجة في كل مناسبة ومن وقت لآخر أن تعبر عن حبها لزوجها من خلال بعض العبارات الرقيقة التي تجتاح وجدانه ، وتعصف بفؤاده ، ولقد قدمنا لكِ في موقع مس ناني كلام حب للزوج ، لكي تتمكن من كتابته له ، وتعبري له عن مكنون حبك من خلاله .

كلام حب للزوج

وهذه بعض العبارات التي تحمل في طياتها كلام حب للزوج ، وأحاديث تجتاح فؤاده وهي :

  • إلى من اهدي كلماتي ، وانمق عباراتي ، وبأي طريقة أهنئك وبأي اسم أناديك ، إلى من ملأ حياتي فرحاً وسروراً وسكن قلبي .. إلى رفيق دربي وحبيب عمري .. ابعث لك أشواقي الهائمة بقبلاتي الحارة وأرسلهم لك عبر باقة من الورد الأحمر والياسمين .. متمنية لك أياماً يملئها الحب وأنت بجواري ووسط أبنائك .. حبيبة قلبك .
  • هل تعتقد مجرد اعتقاد أن هذا الكون الواسع بكل ما فيه من ملهيات .. سينسيني إياك ؟! .. أو يجعلك الشخص الثاني بالنسبة لي ؟! .. لا وربي .. فأنت كما أنت منذ أن عرفتك .. لم تكن سوى الأول في حياتي في كل شىء .. وستظل كذلك باذن الله .. طالما بقى قلبي ينبض بحبك .. وطالما كنت على قيد الحياة .. فأنا احيا بك .. يا شمساً أنارت دربي .. ويا نوراً بدد أحزاني لأفراح .. لقد أصبحت حياتي جميلة بوجودك معي .. وبابتسامتك التي ترتسم على محياك الجميل .. آه كم هي رائعة عينيك التي آري من خلاهما الحياة ! .. حفظك ربي لي .
  • اتسائل ما الذي يؤسرني فيك .. هل هي جمال عينيك أم رقة قلبك .. أم حنانك ، كلك على بعضك تغريني .. وأشعر بأن العمر قليل عليك .. فاتمنى لو يهبني الله ألف حياة فوق الحياة لأحبك فيها من جديد ، كما اتمنى لك السعادة والهناء .. كم أنا محظوظة بك .. يا شمساً اراحت قلبي واجتاحت وجداني .
  • أنا أحبك .. لا تندهش يا حبيبي .. فقد تعلمت منك كيف أحبك ، حتى شعرت أن جميع جوارحي تتحدث باسمك .. فأشعر أوقات كثيرة انني اسير بخطواتك واتكلم بلغتك ، وأوقاتاً لا أجد لمشاعري وصف أو مسمى .. فهي تفوق كل الأرض ، وتتمنى أن تكون عينك التي تقر بها ، لقد أصبحت ملك روحي وحبك باقي بداخلي .. لأنه حباً صادقاً وسيظل قلبي وافياً لك رغم كل الظروف .
  • حينما أعود للوراء قليلاً وأتذكر لحظاتي الجميلة معك .. وأيامي التي ملئت سعادة برفقتك .. أشعر بأنني حقاً امرأة محظوظة بك .. ولا يوجد ما يوازي فرحتي بك .. ولا أحد غيرك قادر على أن يهبني تلك السعادة .. بل أشعر بصدق أن هذا الكون بحجم اتساعه وكثرة إغراءاته لا يهمني ابداً بقدر ما تهمني .. لا يهمني هذا الكون بقدر ما يهمني رغبتي في التمسك بك .. ولما لا تكون كذلك وقد احتويت قلبي الصغير ، وهدهدته وأضاءت شموع حياتي .. اعلم انك غائب عني الآن .. ولكني لم استطع منع نفسي من الكتابة لك .. فقد أمرني الحنين بذلك ، ولهذا فقد قمت وأحضرت الورقة والقلم ولكني أمامهم لم استطع استحضار الكلمات .. فذهبت لبعض حدائق الزهور اتأمل جمال ورودها وأناجي كل وردة نادرة البهاء .. لو بإمكانها أن تبث لك عواطفي مع هذا الهواء .. اتمنى لو تستطيع بث روح حبي لك ليحملها الهواء وتصلك .. ولذلك فأنا لم اقطف وردة لأنني أخاف عليها من الذبول يا عمري .. كما انني اريد لها الحياة ، كما اريدها لك .. أنا لا انوي قط أن اقطفك يا وردة بستاني .. فقط أريد لك الحياة بجانبي .. واطلب من المولى .. لو يهبني أوقاتاً أكثر معك .. اطلب منه أن يزيل هذا البعد وأجدك أمامي .. ومع انني ضليعة في الشعر وكنت سابقاً اقلب صفحات الهوي والأشعار ، كنت اقرأ لنزار ، إلا انني في بحر حبك لم اجد ما اهديه لك .. ليناسبك ، ولكني جمعت بعض الكلمات التي هي كاللؤلؤ لأصنع منها قلادة .. واديها لك .. لعلها تليق بحسنك .. فلم أجد في بحر حبك أجمل من كلمة ” أحبك ” .
  • اعجزتني التعابير .. فأنا أحبك يا أغلى إنسان في الوجود .. لا تحسبني متبلدة المشاعر .. أنا فقط احساسي بداخلي .. أحبك ما بين نفسي ونفسي .. فأنا أحبك باحساس شاعرة ولكن حينما تتحدث أمامي واسمع صوتك الفتان .. اسكت ، اعذرني .. فأنا بطبعي خجولة .. واعذرني أكثر أن حسيت في مشاعري بعض البخل .. فأنا اغليك ومن شدة شوقي لك .. دائماً ما أكون في وجل .. أنا اريدك يا حياتي فلا تظلمني .. آه لو تدري بشوقي .. فإحساسه يجتاح كياني .. هل تريد مني أن أقول لك أحبك .. هل تريدني أقولها ويشعر بها قلبك .. والله .. أنا ألف أحبك واتمنى دائما قربك ، يا أجمل هدية اداها لي القدر .. يالي بس معاك بيحلالي السَمَر .. أنت في حياتي شمسها وقمرها .. اقرأ يا عمري هذه القصيدة .. عشان تعرف اني لغيرك ما هكون .. وهقولهالك بالفم المليان .. ” أحبك .. أحبك .. أحبك .. ” هذا هو الأكيد .

عن ms nany

جرب ... جرب و لا تخف ... فالذين صنعوا سفينة نوح كانوا من الهواة ، أما المحترفون فهم الذين صنعوا تيتانك !!

شاهد أيضاً

كلام حب

كلام حب على الصور

كلام حب على الصور من أمتع الأشياء ، حيث بمجرد النظر إليه تسمو الروح وتسبح …