ماهي الأشياء التي يعشقها الرجل فيكِ سراً ؟

ماهي الأشياء التي يعشقها الرجل فيكِ سراً ؟
ماهي الأشياء التي يعشقها الرجل فيكِ سراً ؟

بعد مضي وقت طويل على زواجك ، قد تشعرين أن زوجك يتحدث بإسهاب شديد في بعض الأمور ويلتزم الصمت في أمور أخرى ، وهذا الأمر يشعرك بالإحراج وأن علاقتما أوشكت على الأنتهاء ، ولذلك ستفكرين كثيراً في الأمور التي تجذبه إليكِ .

أقدم لكي اليوم في هذا المقال بعض الأشياء التي يعشقها الرجل فيكِ سراً ويخفيها عنكِ .

ماهي الأشياء التي يعشقها الرجل فيكِ سراً ؟

1- يعشق الرجل حبيبتة أو زوجته عندما تضحك في محاولاته للمزاح معها ، سواء نجحت هذه المحاولة أم لا  ، ولكن ضحكك يشعره بثقته بنفسه ، ويزيد من سعادته ، ولكنه لن يصرح لكِ بذلك .

2- يعشق الرجل أن يلمح امراته تحدق فيه بشكل ينم عن عشقها له ، ففي بعض الأحيان ، ينظر الرجل إلى امرأة ويلمحها تحدق فيه ، وعندها تشيح المرأة بنظرها بعيداً عنه حينما يلاحظها ، ذلك الشىء يجعل الرجل يذوب من الداخل ويشعر بمدى إعجابها به .

3- عندما تتصرف بخجل ولطافة ، أو عندما تقوم بلفتة خاصة من أجله أو بعض الأمور الأخرى ، حيث يقول بعض الرجال في هذا الصدد : ” أعشق طريقتها في لف شعرها وخصوصاً عندما تشعر بالتوتر ” ، وآخر يقول في عشقه لخجلها أو شعورها بالإحراج حيث يقول : ” أحب أ أشاهد وجهها وهو يحمّر من الخجل ” .

_1bd0e8c0_

4- عندما تريد معانقته دون سبب يذكر ، أو النوم بقربه .

ابتعاداً عن الأفكار النمطية التي ابتدعها المجتمع عن الأشياء التي يعشقها الرجل في المرأة سراً ، فهذا ما اتى على لسان أحدهم حيث يقول : ” اعشق انها ترغب في معانقتي في السرير ” .

وبعد ذكر هذه الأشياء .. عليكِ أن تهتمي بها وتفعلينها دائماً لزوجك طالما أنه يعشقها فيكِ سراً ، دون محاولة كشف سره أو إحراجه فيها ، وأنت أيها الرجل ..

عن هويدا صابر

مصرية الجنسية ، حاصلة على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة ، عملت في العديد من المواقع الإخبارية العربية والمصرية ، ثم انتقلت إلى العمل في أكثر من موقع للمرأة ، وطاف بي الرحال حتى مكثت واستمتعت بمكوثي في موقع مس ناني . من هواياتي : كتابة القصص القصيرة والروايات ، الشعر ، الرسم ، الطبخ ، القراءة .

شاهد أيضاً

كلام حب للزوج

كلام حب للزوج

كلام حب للزوج .. يعتبر من أولويات العلاقة الزوجية ، ليظل الحب والدفىء مشتعلاً بها …