تعرفي على الأسباب التي تجعل الرجل يدخل في علاقة عاطفية مع امرأة تكبره سناً!!

تعرفي على الأسباب التي تجعل الرجل يدخل في علاقة عاطفية مع امرأة تكبره سناً!!
تعرفي على الأسباب التي تجعل الرجل يدخل في مع امرأة تكبره سناً!!

مما لا شك فيه أن الرجال ينجذبون دائماً إلى الفتيات التي تصغرهم سناً ، بحيث يتراوح فارق العمر بين الرجل والمرأة من شهر واحد إلى  عشرون عاماً أو ربما أكثر . ولكن ما الذي يجعل الرجل ينجذب إلى إلى امرأة تكبره سناً ؟ هل يبحث الرجل عن حنان الأم في شريكته أم أنه الأعمى الذي يدعو لذلك أم ماذا ؟ .

تعرفي على الأسباب التي تجعل الرجل ينجذب إلى امرأة تكبره سناً !

هناك العديد من الأسباب التي تدفع الرجل إلى الإنجذاب إلى المرأة التي تكبره سناً . وهذه الأسباب منها ماهو عاطفي ، ومنها ماهو إجتماعي ، وكذلك نفسي ومادي .

فالرجل الذي يبحث عن امرأة تكبره سناً بعشر سنوات يعاني على الأرجح من نقص عاطفي بسبب فقدان والديه وهو في عمر مبكر ، أو بسبب عدم اهتمام أهله به ، أو لتعرضه للعنف والقسوة خلال مرحلة الطفوله . ولهذا فهو يبحث عن الأمان والدعم العاطفي في امرأة تكبره سناً بحيث يعوّض النقص الموجود لديه .

ولا ننسى أن الحب أعمى وغير مبرر ، ففي الكثير من الأحيان لا نندهش إذا أحب الشاب فتاة تكبره سناً بعشرات السنوات ، وإن بدا هذا الأمر غريباً وغير منطقي للأشخاص المحيطين بهذا الثنائي .

وفي أحيان أخرى ، يكون الرجل فيها ضعيف الشخصية لسبب ما أو أخر  ، فيبحث عن المرأة التي تكبره سناً لكي تتحمل المسئولية عوضاً عنه في العلاقة العاطفية .

لا تندهشون أعزائي ، فـ بالفعل قد يبحث الرجل ضعيف الشخصية عن المرأة التي ترغب في أن تمتلك زمام الأمور في العلاقة ، وتتخذ وحدها القرارات الحازمة ، مما يجنبه احساس الضياع الذي يعاني منه أغلب الأوقات .

ثمة بعض الرجال الآخرون الذين ينجذبون إلى النساء الأكبر منهم سناً لأسباب مادية ، مثل الحصول على ميراث كبير أو لقب اجتماعي أو أن تقوم هي بدفع نفقات البيت أو تحمل عنه أكبر الأعباء في مصاريف البيت ، وهذه الظاهرة متفشية لسوء الحظ في مجتمعنا بشكل كبير ، بحيث يعتمد الرجل الشاب إلى خداع المرأة المتقدمة في العمر ويضللها بحب مصطنع من أجل الوصول إلى أهدافه ، والحصول على مراده المادي منها .

( اقرأي ايضاً : _05b63be3_

وآخيراً وليس آخر ، يمكن للرجل الذي عانى من عاطفية فاشلة أن يبحث عن امرأة تكبره سناً حتى تشعره بالأمان ، فيعوض بها الفشل الذي عاشه قبل مع امرأة أخرى . لكن .. هذه العلاقة قد يحكم عليها ايضاً بالفشل ، إذ ليس بالضروري أن تكون المرأة الأكبر سناً ضمان لعلاقة عاطفية ناجحة !! .

شاهد أيضاً

كلام حب للزوج

كلام حب للزوج

كلام حب للزوج .. يعتبر من أولويات العلاقة الزوجية ، ليظل الحب والدفىء مشتعلاً بها …