طرق مبتكرة للأحتفال بعيد زواجك

زواج ، حب ، ارتباط
طرق مبتكرة للأحتفال بعيد الزواج

من الضروري تجديد العلاقة بين الزوج وزوجته وخصوصاً في الذكرى السنوية لعيد زواجهم سوياً وذلك من أجل إنعاش حالة الحب والعاطفة بينهما ، وذلك بواسطة عدة أمور من شأنها أن تجدد المشاعر وتبعد الملل عن الحياة الزوجية .

طرق مبتكرة للأحتفال بعيد الزواج

هناك طرق مبتكرة للأحتفال بعيد زواجك وغير تقليدية قمنا بنقلها لكِ من موقع ” موني كراشر ” لكِ تقومي بإغتنام فرصة الذكرى السنوية للزواج من أجل تجديد العواطف وإعطاء حياتكِ معه نكهة جديدة من الحب ، وهذه الطرق هي :

زواج ، حب ، ارتباط
طرق مبتكرة للأحتفال بعيد الزواج
  • إعداد أول وجبة لك مع الزوج

يجب أن تحاول الزوجة أن تعد مرة ثانية نفس الوجبة التي تناولتها مع زوجها أول مرة عند دخولهما عش الزوجية السعيد ، وأن يقوما معاً بإعداد هذه الوجبة ويتم تناولها سوياً .

  • إحياء الموعد الأول

من أروع الأمور التي يجب أن تقومي بها ، هي تكرار أول موعد لكما سوياً كأن تتناولي معه الطعام في نفس المطعم الذي تناولتم فيه العشاء في أول موعد لكما ، أو أن تذهبا في نزهة لنفس الحديقة التي التقيتم فيها لأول مرة .

  • التقاط الصور التذكارية

بالإمكان أن يعد الزوجان قائمة بالأماكن التي يرغبان في زيارتها ، ثم يقومان بأخذ جولات سياحية مميزة في هذه الأماكن والتقاط الصور التذكارية فيها والقيام بتخصيص ألبوم صور لعيد الزواج .

  • تبادل الهدايا الرمزية

من المعروف أن تبادل الهدايا الرمزية شىء ضروري لتجديد العاطفة بين الزوجين ، وليس من الضروري أن تكون هدايا باهظة الثمن ، بل أن الرمزية منها تكون رائعة مثل الورود ورسائل الحب ، مع مراعاة أن تناسب عدد الهدايا مع عدد سنوات الزواج .

  • الأحتفال بطريقة جديدة

من الرائع والمفضل أن يبحث الزوجان عن طريقة غير روتينية للأحتفال بعيد زواجهما ، مثل القيام برحلة على منطاد هوائي مثلًا، أو الذهاب في رحلة بحرية على متن قارب، أو القيام برحلة في الطبيعة والأستمتاع بعشاء تحت ضوء النجوم مع تبادل كلمات الحب والغزل .

  • القيام بالأعمال الحرفية

إذا كانت لدى أحد الزوجين أو كلاهما موهبة فنية أوحرفية ، فيمكنهما الأحتفال بعيد زواجهما عبر الرسم أو تزيين المنزل ، أو إعداد ألبوم الصور أو كتاب للذكريات يضم الأحداث المميزة في السنة الماضية لهما .

عن هويدا صابر

مصرية الجنسية ، حاصلة على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة ، عملت في العديد من المواقع الإخبارية العربية والمصرية ، ثم انتقلت إلى العمل في أكثر من موقع للمرأة ، وطاف بي الرحال حتى مكثت واستمتعت بمكوثي في موقع مس ناني . من هواياتي : كتابة القصص القصيرة والروايات ، الشعر ، الرسم ، الطبخ ، القراءة .

شاهد أيضاً

حب الأنترنت ، تواصل اجتماعي ، عشق على الانترنت

4 نصائح تفيدك في البحث عن زوج على الأنترنت

الحب غذاء الروح ، حيث تسمى به كل المشاعر وترتقي إلى عنان السماء ، ونعيش …