قريباً: العرض الأول للأزياء الرياضية النسائية في الرياض

العرض الأول للأزياء الرياضية النسائية في الرياض
الرياضة النسائية، عرض أزياء، الأزياء الرياضية، رياضة الفروسية

شهد قطاع المملكة العربية السعودية إعادة تطوير وهيكلة غير مسبوقة في الآونة الأخيرة، وبدأ الانفتاح على ممارسة المرأة السعودية للرياضة بما يخدم تنافسيتها على مختلف الأصعدة، بالإضافة إلى فتح الباب للعديد من الفرص الاستثمارية لرائدات الأعمال في مجال الأزياء الرياضية النسائية في المملكة العربية السعودية.

العرض الأول للأزياء الرياضية النسائية في الرياض
الرياضة النسائية، عرض أزياء، الأزياء الرياضية، رياضة الفروسية

العرض الأول للأزياء الرياضية النسائية في الرياض

ستحتضن الرياض العرض الأول للأزياء الرياضية النسائية المقرر اقامته خلال الفترة من 20 إلى 23 من جمادى الأول 1439هـ، الموافق 6 إلى 9 فبراير القادم 2018م بالتعاون مع الاتحاد الأمريكي “WSF”، وتماشياً مع رؤية المملكة 2030، وتوجهات الهيئة العامة للرياضة لدعم الرياضة بشكل عام وتمكين المرأة السعودية وتنمية مواهبها الرياضية بشكل خاص.

سيعجبك: مجموعة فساتين ايلي صعب لشتاء وخريف 2018

وحول فكرة المعرض، فقد أوضح المشرف العام إبراهيم باحاذق، أن هذا الحدث يعد الأول من نوعه والجديد في المملكة العربية السعودية، حيث سيكون منصة لفتح العديد من الفرص الاستثمارية لرائدات ورواد الأعمال في مجال الأزياء الرياضية النسائية. كما صرح أن هذا الحدث سيكون الملتقى التوعوي الموجه للأسرة والمجتمع بأهمية الأزياء الرياضية وتأثير الرياضة على الصحة والمجتمع.

فعاليات معرض الأزياء الرياضية النسائية بالعاصمة السعودية

ستشمل الفعاليات المصاحبة لمعرض الأزياء الرياضية النسائية بالعاصمة السعودية على العديد من العروض والألعاب البدنية والذهنية التي سيقدمها نخبة كبيرة من المدربات السعوديات، وستتضمن هذه الفعالية دورات تثقفية وإرشادية عن كيفية علاج الاصابات الرياضية وعن العلاج الطبيعي، وكذلك عرض عن الأزياء النسائية الرياضية والتعريف بها.

شاهدي .. المجموعة الكاملة لفساتين شانيل لخريف وشتاء 2017-2018

كما سيتم تقديم فقرة رياضية مخصصة عن الفروسية في اليوم الأخير من الفعالية، وهذه الفقرة عبارة عن مسابقة لقفز الحواجز، وسيقدمها مجموعة من الفارسات السعوديات المحترفات، بالإضافة إلى تقديم عرض خاص عن أزياء ركوب الخيل والتعريف بها.

يُذكر أن الخطط المستقبلية ستتضمن إمكانية تنفيذ هذا المعرض خارج منطقة الرياض، حيث من المقرر اطلاق النسخة المقبلة في مدينة جدة، وتليها تنظيم المعرض في عدد كبير من مناطق المملكة العربية السعودية.

 

عن هويدا صابر

إِنّ غَداً لنَاظِرِهِ قَرِيبُ

شاهد أيضاً

الملابس المقلمة، ربيع 2017، موضة ربيع 2017

اختاري الملابس المقلمة لإطلالة مرحة في هذا الموسم

تعد الملابس المقلمة من الأقمشة الرائعة التي تمنحك مظهراً عصرياً وإطلالة أنثوية لافتة، بالإضافة إلى …